سياسة الاسترداد

كيفية إرجاع المنتج؟

قبل إعادة أي منتج، يرجى مراجعة شروط الإرجاع الخاصة بنا في دوكلاند، والمذكورة في الأسئلة أدناه، للتأكد من أن المنتج الخاص بك مؤهل للإرجاع.

لديك 14 يومًا لإخطارنا برغبتك في إرجاع المنتج بعد استلامه.

إذا كانت عملية الإرجاع الخاصة بك تستوفي جميع المتطلبات، فيمكنك البدء في عملية الإرجاع عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى Dockland.online@intermodagroup.com.

ملاحظة: إذا قمت بالدفع باستخدام خيار الدفع عند الاستلام، فستتلقى قسيمة لتقديم طلب آخر كاسترداد.
إذا قمت بالدفع باستخدام بطاقة ائتمان؛ فسيكون المبلغ المسترد عبارة عن تحويل إلى بطاقة الائتمان بنفس المبلغ (باستثناء تكلفة الشحن).

كم من الوقت لدي لإرجاع المنتج؟

يمكن إرجاع جميع المنتجات المباعة على موقع دوكلاند، وفقًا لشروط معينة، في غضون 14 يومًا من تاريخ التسليم.

ملاحظة: لديك 14 يومًا لإخطارنا عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى Dockland.online@intermodagroup.com، بدءًا من يوم استلامك لعملية الشراء.

ما هي شروط إرجاع المنتج؟

شرط الإجراء الصحيح

  • إثبات الشراء (رقم الطلب، الفاتورة، إلخ).
  • يجب أن يكون سبب الإرجاع صحيحاً وأن يتم استيفاء شروط قبول الإرجاع (راجع أدناه).


في حال وجود أي تلف أو نقص في أي منتج نتيجة النقل، يرجى التواصل مع خدمة العملاء خلال 24 ساعة لتقديم مطالبة. تذكر إعادة جميع المنتجات، بما في ذلك الهدايا الترويجية المجانية المرفقة مع عملية الشراء. في حال نسيان ذلك، لن يتم قبول الإرجاع.

بمجرد استلام منتجك، سنقوم بإجراء فحص للجودة.
إذا نجح فحص الجودة، فسنتصل بك لترتيب استرداد المبلغ أو استبدال المنتج.
يرجى ملاحظة أنه في حالة عدم نجاح فحص الجودة، فلن يتم رد أموالك وسيتم إرجاع المنتج إليك.

 

شروط وأسباب إرجاع المنتج
قد ترغب في إرجاع المنتج لأي من الأسباب التالية:

x: غير مطلوب | : مطلوب

أسباب العودة

يجب أن يكون إرجاعك كالتالي:

 

حالة جديدة

كاملة (هدايا مجانية، ملحقات، عبوة أصلية)

غير متضرر

تم إرفاق البطاقات والملصقات

التوصيل - منتج خاطئ

الجودة - معيبة

x

التسليم – العناصر المفقودة

X

موقع إلكتروني - محتوى غير صحيح

المنتج - غير مناسب - المنتج غير مناسب، على سبيل المثال، المنتج الذي تم تسليمه لا يناسب العميل.

(لا ينطبق هذا على بعض منتجات الأزياء، يرجى مراجعة سياسة الإرجاع في صفحة المنتج)

 


**يرجى ملاحظة أنه لا يمكنك إرجاع المنتجات إلا في الفئات التالية إذا استلمت منتجًا خاطئًا:

  • الملابس الداخلية

**لا يمكن استرداد قيمة المنتجات المعروضة للبيع، بل يمكن استبدالها فقط.